جريدة رياضية يومية تصدر عن اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية                                                                                                  صدر العدد الاول عام 1966                                                          رقم الايداع في دار الكتب والوثائق ببغداد 942 لسنة 2007

                   

    
القائمة الرئيسية
الاولــــــــى
ملاعب محلية
اخبار وتقارير
المحافظات
العاب اخرى
لقــــــاءات
بعد الصافرة
ملاعب اسبوعية
كتاب الملاعب
اخيرة الملاعب

القائمة الثانوية
الارشيف
الاتصال بنا
من نحن ؟
هيئة التحرير

 

 

 

 

 

 

 


 

 العدد : 2328 الاربعاء 27/5/2015

أبناء القيثارة الخضراء مصممون على إجتياز الإختبار الكويتي

ثائر جسام : طموح الفريقين متساو وسنلعب بتكتيك خاص

علاء عبدالزهرة: الفوز مطلبنا ونسعى لإنهاء العقدة الكويتية
مهدي كريم : عازمون على الفوز والانتقال الى الدور المقبل
 



يخوض ممثلنا الوحيد فريق الشرطة مباراة في غاية الاهمية اليوم الاربعاء في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي مع الكويت الكويتي في الساعة السابعة مساء في ملعب حد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة.
يسعى عازفو القيثارة الى تحقيق نتيجة ايجابية بعد تصدر المجموعة الثانية بجدارة واستحقاق فيما يحاول المنافس الكويتي مواصلة اسقاط الفرق العراقية معتمدا على خبرة لاعبيه والملاك التدريبي.

مباراة مفصلية

وصف مدرب كرة الشرطة ثائر جسام مباراة اليوم بالمفصلية. مؤكدا ان طموح الفريقين ابعد من هذا الدور.
وقال جسام: ان مباراة اليوم ستكون مفترق طرق للفريقين اللذين يطمحان الى تجاوز هذا الدور كون المنافس لديه سطوة في هذه البطولة واحرز لقبها للمرات عدة وفي المقابل فاننا نمتلك خيرة لاعبي العراق وسنعمل جاهدين لبلوغ الدور الربع النهائي.
واضاف ان: الاجواء في العاصمة القطرية الدوحة تحتم علينا اللعب بتكتيك معين ولاسيما ان المباراة ستكون مفتوحة ومن المحتمل ان تخضع للتمديد لذا وضعنا الحلول الناجعة لنقاط القوة المتمثلة بلاعبي الخبرة والمحترفية وسنعمل على استغلال نقاط الضعف.
واشار الى ان: طموحنا بلوغ المباريات النهائية وستكون مباراة اليوم بوابة الوصول الى منصات التتويج.

الاصرار على العبور

فيما اعرب مهاجم كرة الشرطة علاء عبدالزهرة عن استعداد فريقه التام للمباراة المرتقبة مشددا على ضرورة الحسم المبكر والانتقال الى الدور ربع النهائي من البطولة.
وقال عبدالزهرة ان: الفريق مصمم على الفوز كون المباراة لاتحتمل سوى نتيجتين والخاسر يودع البطولة لذا فان الاصرار على التسجيل المبكر وانهاء المباراة بوقتها الاصلي من اولوياتنا علما ان الاجواء المثالية تسود معسكر الفريق الاخضر.
واضاف ان: الفريق مكتمل الصفوف بعد وصول المحترف حمدي المصري ولدينا بدلاء في قمة الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة مع المنافس الابرز في البطولة بعد ان عدها الجميع بانها قمة الدور ثمن النهائي.
واشار الى ان: مباراتنا مع امانة بغداد لم تكن مرضية من خلال النتيجة فيما كان الاداء مميزا وهذا ما نطمح اليه والجميع يعلم ان ارضية الشعب حالت بيننا وبين التسجيل!
واختتم الحديث: نامل ان نتوج باللقب واعتقد ان بوابة الوصول الى النهائي ستكون من مباراة اليوم خصوصا ان الفريق اقتع الجميع اسيويا ومحليا بعد رباعيتي الزوراء والجزيرة الاردني.

مفترق طرق

من جانبه اكد لاعب كرة الشرطة مهدي كريم اصرار فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة مبينا ان مباراتهم الاخيرة امام امانة بغداد لا تعكس مستوى الاخضر في البطولة الاسيوية.
وقال كريم ان اللاعبين والملاك التدريبي على اهبة الاستعداد لمباراة اليوم التي نطمح من خلالها فك العقدة الكويتية والوصول الى الدور المقبل ولاسيما اننا تمكنا من انتزاع البطاقة الاولى من فم الجزيرة الاردني وحظينا باللعب في ملعبنا المفترض وبالتالي فان المنافس خسر نقطة مهمة في المباراة.
واضاف ان: مباراتنا الاخيرة في الدوري المحلي امام امانة بغداد لن تؤثر في مسيرة الفريق برغم الفرص الضائعة واعتقد ان هنالك عوامل ثانوية منعتنا من الحصول على النقاط الكاملة الا ان الملاك التدريبي اغلق ملف المباراة السابقة وسنصب تركيزنا على موقعة الكويت.
واختتم حديثه: نطمح الوصول الى ابعد نقطة في البطولة ولاسيما اننا اصبحنا الممثل الوحيد للكرة العراقية بعد خروج الممثل الثاني اربيل من الادوار التمهيدية.
 

    

الساعة والتأريخ

مواقع الرياضة الدولية

اللجنة الاولمبية العراقية

اللجنة الاولمبية الدولية

الاتحاد الدولي لكرة القدم

الاتحاد الدولي لكرة الطائرة

الاتحاد الدولي لكرة السلة

الاتحاد الدولي لكرة اليد

الاتحاد الدولي للتنس

الاتحاد الدولي للملاكمة

الاتحاد الدولي للتايكواندو

الاتحاد الدولي للمصارعة

الاتحاد الدولي للسباحة

الاتحاد الدولي للرماية

الاتحاد الدولي للدراجات

الاتحاد الدولي للفروسية

الاتحاد الدولي لألعاب القوى

الاتحاد الدولي للمبارزة
الاتحاد الدولي لرفع الاثقال
الاتحاد الدولي للريشة الطائرة
الاتحاد الدولي لكرة المنضدة
الاتحاد الدولي للجمناستك
الاتحاد الدولي للجودو
الاتحاد الدولي للجودو
الاتحاد الدولي للقوس والسهم
الاتحاد الدولي للإسكواش
اللجنة البارالمبية الدولية
الاتحاد الدولي للشطرنج
الاتحاد الدولي للبولينغ
الأتحاد الدولي للكاراتيه
الأتحاد الدولي لكمال الأجسام
المتحف الاولمبي لوزان
المجلس الاولمبي الاسيوي
الاتحاد الدولي للتجديف

القاموس

   

   جميع الحقوق محفوظة لحصيفة الملاعب 2010                                                               تصميم : غزوان البياتي - gazwanalbaity@yahoo.com