جريدة رياضية يومية تصدر عن اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية                                                                                                  صدر العدد الاول عام 1966                                                          رقم الايداع في دار الكتب والوثائق ببغداد 942 لسنة 2007

                   

    
القائمة الرئيسية
الاولــــــــى
ملاعب محلية
اخبار وتقارير
المحافظات
العاب اخرى
لقــــــاءات
بعد الصافرة
ملاعب اسبوعية
كتاب الملاعب
اخيرة الملاعب

القائمة الثانوية
الارشيف
الاتصال بنا
من نحن ؟
هيئة التحرير

 

 

 

 

 

 

 


 

 العدد : 2185 - الخميس 23/10/2014

مهاجم منتخب الناشئين امير صباح لـ(الملاعب):
حصولي على الأفضل أمام السودان دافع لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة

عازمون على إجتياز الأخضـر السعودي وضمان الإنتقال الى الدور المقبل

بغداد / عباس هندي

اعرب مهاجم منتخبنا الوطني للناشئين امير صباح عن سعادته الغامرة بتسجيله هدفا قاتلا في مرمى المنتخب السوداني وحصوله على جائزة افضل لاعب في المباراة. مؤكدا ان مواصلته هز الشباك خصوصا في المباراة المرتقبة يوم غد امام المنتخب السعودي.
وقال صباح في اتصال هاتقي من العاصمة القطرية الدوحة مع (الملاعب): ان سعادتي لا توصف وانا انال اول جائزة لي في البطولة، وترجمت مجهودي الكبير طيلة دقائق المباراة بهدف قاتل رفع رصيد منتخبنا الى ثلاث نقاط، وخصوصا ان المباراة كانت صعبة وواجهنا فريقا متجانسا ويمتلك جميع مقومات النجاح، ولديه خط هجومي لا يستهان به ويستطيع التسجيل من انصاف الفرص، الا ان الملاك التدريبي استطاع ان يقرأ المباراة ويحد من خطورة المنافس، وتسيدنا الشوط الثاني وترجمنا اداءنا بهدف ثمين لم يكن بمجهود فردي، وانما يعود الفضل لجميع زملائي في الفريق.

مواصلة التهديف

واضاف: ان النجاح في الاختبار الاول كمجموعة منحنا الثقة فضلا عن الاستعداد المبكر للبطولة والوصول الى قطر وخوض مباراة تجريبية، الا اننا ومن خلال انتزاع النقاط الثلاث الاولى حرص الملاك التدريبي بقيادة المدرب قحطان جثير على غلق ملف مباراة السودان، والتفكير بكيفية الانتصار على منتخب السعودية في المباراة المقبلة، بعد ان شاهدنا المنافس الاخضر كيف مزق شباك المنتخب الفلسطيني بخماسية نظيفة وتصدر المجموعة الثانية، وسـأحرص على التسجيل وصناعة الاهداف للوصول الى صدارة المجموعة والانتقال الى الادوار المقبلة.

منافسة شرسة

وبين: ان المنافسة في بطولة كاس العرب لن تكون ابدا في متناول اليد، لان جميع المنتخبات اتت لتحقيق نتائج ايجابية وليس للمشاركة فقط، واعتقد ان مجموعتنا اقوى من الاولى، اذ ضمت منتخبات قوية كالسعودية والسودان وفلسطين الذي يمتلك اسماء مميزة في صفوف فريقه برغم الخسارة الاولى.

تحضير مثالي

واشار الى ان: جل غايتنا الوصول الى ابعد نقطة في البطولة لخوض اكبر عدد ممكن من المباريات لتكون خير تحضير لنهائيات اسيا المقبلة، التي تعد البطولة الاكبر قاريا على مستوى الناشئين، والتي نامل من خلالها ان نكرر الانجاز الذي حققه المدرب موفق حسين في النسخة ما قبل الماضية والوصول الى كأس العالم وتسجيل حضور مميز فيها.
واختتم الحديث: نامل ان يواصل منتخبنا الانتصارات والانتقال الى الدور المقبل وبلوغ الدور النهائي، ونطمح ان نحصد جميع القاب وجوائز البطولة لتكون خير استعداد واعداد للمنتخب قبيل الشروع بالمشاركة في بطولة نهائيات اسيا.

    

الساعة والتأريخ

مواقع الرياضة الدولية

اللجنة الاولمبية العراقية

اللجنة الاولمبية الدولية

الاتحاد الدولي لكرة القدم

الاتحاد الدولي لكرة الطائرة

الاتحاد الدولي لكرة السلة

الاتحاد الدولي لكرة اليد

الاتحاد الدولي للتنس

الاتحاد الدولي للملاكمة

الاتحاد الدولي للتايكواندو

الاتحاد الدولي للمصارعة

الاتحاد الدولي للسباحة

الاتحاد الدولي للرماية

الاتحاد الدولي للدراجات

الاتحاد الدولي للفروسية

الاتحاد الدولي لألعاب القوى

الاتحاد الدولي للمبارزة
الاتحاد الدولي لرفع الاثقال
الاتحاد الدولي للريشة الطائرة
الاتحاد الدولي لكرة المنضدة
الاتحاد الدولي للجمناستك
الاتحاد الدولي للجودو
الاتحاد الدولي للجودو
الاتحاد الدولي للقوس والسهم
الاتحاد الدولي للإسكواش
اللجنة البارالمبية الدولية
الاتحاد الدولي للشطرنج
الاتحاد الدولي للبولينغ
الأتحاد الدولي للكاراتيه
الأتحاد الدولي لكمال الأجسام
المتحف الاولمبي لوزان
المجلس الاولمبي الاسيوي
الاتحاد الدولي للتجديف

القاموس

   

   جميع الحقوق محفوظة لحصيفة الملاعب 2010                                                               تصميم : غزوان البياتي - gazwanalbaity@yahoo.com